تركيب جبس بورد في عجمان |0568258563| خصم 20%

افضل اسعار الواح تركيب الجبس بورد في الامارات , ديكورات اسقف جبس بورد المعلقة والمستعارة والفورسيلنج

تركيب جبس بورد في عجمان

حيث تم ابتكارها واستخدامها من قبل شركة تركيب جبس بورد في عجمان لاضافة لمسة جمالية علي المكان ويطلق عليها جبس بورد او البلاستر بورد وتتكون من خليط من نسب متساوية بين كلا من الجبس والسيلكون والفيبر والفوم الرغوي حيث يتم استخدام تلك المواد معا وانتاج اسطح الجبس بورد حيث يتم استخدامها للاسقف العادية والديكورات المختلفة وايضا في عمليات البناء والعزل حيث يتم ادخالها في الديكورات الموجودة داخل المنزل لاضفاء لمسة جمالية بمساعدة الاضاءات المختلفة

تركيب جبس بورد عجمان

عمل الجبس الداخلي لمنزلك أو مكان عملك يتطلب أن تختار نوع الجبس المناسب لك حسب السعر والمواصفات الخاصة بكل نوع منها، فهنالك ثلاث أنواع للجبس والعديد من شركات المقاولة والديكور التي بإمكانها إعطاؤك نتائج مرضية. يجب عليك أن تختار أيضًا إن كنت تود الحصول على شرائح جبس جاهزة التصنيع أم الجبس الذي يتم تكوينه مباشرة بنفس الموقع. كثير من الزبائن يفضلون الجبس الذي يتم إعداده بنفس الموقع عوضًا عن قوالب الجبس الجاهزة حيث أن الجودة قد تختلف في هذه الحالة.

تركيب جبس بورد في عجمان

تركيب جبس بورد في عجمان

شركة تركيب جبس بورد في عجمان

  • لابد من وجود مثقاب نستطيع من خلاله عمل ثقوب في السقف.
  • يجب أن يكون هناك مسامير ليتم وضعها أيضاً بداخل تلك الثقوب وتحمل عليها الجبس بورد.
  • لابد من وجود سلم للصعود عليه بسهولة وأمان ليتم تركيب الجبس بورد بكل سهولة في السقف.
  • وأهم الأدوات المطلوب وجود خامات السقف المعلق وجميع اللوازم الخاصة به حتى يتم التركيب مرة واحدة.
  • وأيضاً هناك خيط يسمى خيط الشاغول يتم استخدام هذا الخيط للتعليم على السقف حتى يتم وضع الجبس في المكان المضبوط له.

تركيب جبس بورد عجمان

اعمال الجبس يمكن تعريفها على انها استخدام بعض المواد السهل التشكيل لتوضع فى اسطامبات جاهزه و تعطي نتائج مبهرة فى الشكل و التى يمكن ان تغطي الاعمدة و الاسقف و الجدران كما اصبحت فى الاونه الاخير مصدر للالهام للكثير من مهندسو الديكو فى تصميماتهم و الاعتماد علية كمادة رخيصة فى تغيير ملامح المكان تماما و من اهم انواعه :

  • ديكورات الجبس الملون : و هو من اهم اشكال الجبس و التى تعتمد على تلوين اشكال جمالية بالاسقف و التى تساعدك على الاستمتاع بمنظر خلاب عند الاستيقاظ من النوم على سبيل المثال
  • ديكورات الجبس المضاءة : و هي واحده من الصيحات التى انتشرت بشدة فى الفترة السابقة و التى ساعدن على ابراز جمال الديكور فى بعض الاحيان تكون الإضاءة ملونه
  • اشكال الجبس البارز : و يعد من افخم اشكال الجبس و التى تعطي رقى للاسقف عند النظر اليها فى بعض الاحيان يضاف لها بعض التاثيرات و الالوان

افضل تركيب جبس بورد في عجمان

اعمال وتصاميم الجبس شهدت تطور كبير ورائع و بالاخص تصاميم الجبس بورد لما قدمه المصممين من اضافات و تصاميم ديكورات جديده و مميزه مما اضاف الي ديكور الجبس شكل جديد وجذاب و انيق جدا جعل من تصاميم الجبس بورد و التصاميم الجبسيه بشكل عام اجمل تصاميم الديكورات في العالم العربي و اهمها.

اسعار تركيب الجبس بورد في الامارات

يعتبر  هو النوع الافضل في انواع الديكورات في العالم العربي بالكامل, ديكور الجبس هو الديكور الافضل للحفاظ علي سلامه وامان منزلك, يوفر لك ديكور الجبس بورد افضل انواع التصاميم و كافة انواع السلامه و الجمال الموجودة في كافة انواع الديكورات المختلفة, يتفوق ديكور الجبس علي انواع الديكورات الاخري مثل ديكور الرخام و ديكور الخشب, يعتبر ديكور الجبس هو النوع الافضل في التصاميم و الاسعار من بين جميع انواع الديكورات في العالم العربي.

جبس بورد وديكور في عجمان

  • نقدم لك القواطع الجبسيه في احدث اشكالها .
  • الاسقف المعلقه من احدث انواع الديكورات الجبسيه فهي تعطي مظهرا رائعها في ديكور المنزل كما انها لها طريقه مميزه في تركيبها , كما اننا نضع بها لمبات مضيئه و اسبوتات تعطي شكلا جماليا كما انك تقوم باختيار ما يناسبك من الديكورات في المكان من مودرن او كلاسيك .
  • توفر لك القواطع الجبسيه في الاسقف و القواطع الجبسيه في الاعمده و ايضا في الحوائط و غيرها

شركة تركيب جبس بورد بعجمان

استخدمت الواح الجبس بورد كبديل عصري لكل أعمال البناء التقليدية والمعروفة من تاريخ طويل ، زى التجليد العادى بالخشب او بأى مادة تانية ، وكبديل للياسة او المحارة الاسمنتية على الحوائط ، واللى بتعطى تنعيم للحائط تمهيدا للدهان والفنش.

بحكم التطور فى العصر الحديث وبعد ما اصبح فيه مبانى ممكن يتم بناؤها فى ايام معدودة ، أصبحت الواح الجبس بورد هى المادة المعترف بها فى بناء الحوائط الداخلية بين غرف المبنى ، حتى انها مسجلة فى معظم الاكواد القياسية فى اغلب الدول ، وخاصة البلاد الاجنبية اكثر ، او في أغراض البناء والفك السريع ، اللى بتلجأ لها بعض الشركات او الابنية المؤقتة.

شركات جبس بورد في الامارات

  • في الواقع يمكن استخدام نوعين من الخامات في أعمال الجبس ، وهي المصيص المستعمل في تنفيذ الكرانيش أو الجيبسوم بورد والذي يستعمل في عمل بيت النور و زخارف للأسقف.
  • كما أن أعمال الجبس تبدأ بمرحلة اللياسة وبالتوازي مع تركيب الشبوك و تثبيتها جيدا مع مثيلتها في الزوايا . أما في حالة الأسقف المستعارة المصنوعة من الجبس و غيره من المواد ، فيفضل الكثيرون عدم القيام باللياسة للأسقف.
  • من الضروري جدا مراعاة جودة اللحامات بين كل قطعة وأخرى وكذا بين الزوايا المختلفة ، وبالأخص في الأركان ، ولذلك يجب القيام بصنفرة للأسطح بشكل جيد.
  • يجب كذلك الإهتمام بعمل فتحات الإضاءة ، وذلك فور الانتهاء من عمل سقف كل غرفة.

جبس بورد و ديكور في عجمان

إذا لم يكن لديك الخبرة الكافية عزيزي العميل في عالم الدهانات و التشطيبات النهائية للجبس بورد فلا تقلق أخي الكريم و عليك بالتوجه إلينا و التواصل معنا من خلال شركة تركيب جبس بورد في عجمان و نحن نوفر لك كل ما تريد من أعمال الدهان و التشطيب النهائي فلدينا الخبرة الكافية في عالم الديكورات الحديثة و المتطورة على حسب أحدث الصيحات العالمية في عالم التشطيب من حيث تناسق الألوان و تجانسها لكي يتماشى الشكل النهائي للغرفة مع جميع القطع الموجودة بها من أثاث و سجاد و ألوان حوائط  و جبس بورد فما عليك سيدي العميل إلا أن تبادر بالحجز لدينا فنحن نوفر لك مكتب استعلامات كتخصص في الرد عليكم.

تركيب اسقف مستعارة في عجمان

  • سوف يقوم الفني بإحضار خيط الشاغول ويتم التعليم على السقف وذلك من خلال فرد هذا الخيط على السقف حتى يتم تعليم المكان المناسب ليقوم الفني بتثبيت السقف المعلق على هذا المكان, ويتم بعد ذلك شد الخيط لتحديد العلامة في السقف الرئيسي حتى يتم تحديد أماكن الأسلاك.
  • وبعد ذلك يأتي الفني بالمثقاب ويتم عمل ثقوب في الأماكن التي قام بتعليمها ليتم تثبيت المسامير في السقف, ولابد أن تتأكد من تثبيت المسامير جيداً, لأنه يقوم بحمل جميع الثقوب الموجود في السقف المعلق.
  • وبعد تثبيت المسامير يتم تثبيت بها السلك الذي سوف يقوم بإمساك جميع زوايا ارتكاز السقف المعلق, يتم ربطه بشكل جيد لضمان السلامة والأمان بعد ذلك.
  • وبعد ذلك تأتي بالزوايا التي سوف يتم تعليقها وقم بقياس المكان الذي سيتم التعليق به ثم قم باقتصاص أي زيادات حتى يتم الوصول إلى الأطوال المطلوبة والمناسبة لمكان المسامير المعلقة.

ديكور جبس بورد في عجمان

  • اسعارنا في تركيب جبس بورد في عجمان لا تقبل المنافسه فهي مناسبه للجميع
  • سرعه التسليم مع الحفاظ علي جوده النتائج ولا نترك اي مخلفات مثل الجبس العادي
  • لدينا القدره علي التعامل مع التمديدات الكهربائيه و التوصيلات و التكيف
  • مقارنتا مع التشطيبات الاخري تجد جبس ورد لدي شركتنا اقل وزنا , ولا يتدخل في الهيئه الاساسيه للبناء
  • نوفر لك عميلنا العزيز عند الرغبه في التغير سهوله الفك دون خسائر كبيره و سهوله التركيب ايضا بيدك انت شخصيا اذا اردت .
  • نستخدم الفلين الابيض والصوف الحراري كعازل ممتاز للرطوبه
  • نوفر قواطع متحركه او ثابته للمباني و المكاتب
  • التحكم بالقواطع والجدرانو ارتفاع الاسقف وهو اسهل طريقه للتنفيذ ويتميز بالجوده و المتانه

اعمال الجيبسون بورد وديكور بعجمان

نلاحظ على الألواح الجبسية وجود فرزة صغيرة (منطقة منخفضة) على الأضلاع الطولية فقط أي من جهة 240سم .. وهي مخصصة لوضع التيب القماشي و تعبئتها بواسطة المعجون والسبب في وجودها لكي يتساوى سطح الجبس مع بعضه البعض بعد وضع المعجون والسمفرة  ولكن بالأضلاع العرضية 120سم لا يوجد فرزة (منطقة منخفضة) ولذلك يجب أزالة الكرتون وتفريق مكان وضع التيب بمقدار 4مم لكي من أجل أخفاء التيب وسهولة تعبئة المعجون .. لكي يصبح على مستوى واحد ولا يظهر تموج بالصبغ بعد التشطيب وهذه المرحلة تعتبر غاية في الأهمية .. لما لها تأثير واضح على النعومة والشكل الجمالي .في حال تنفيذ هذه الطريقة .. يظهر السقف الجبس بعد التشطيب بمستوى واحد وخالي من الكرفات والتموج

عمال جبس بورد في عجمان

أحدث ديكورات الجبس بورد بمختلف أنواعها مثل ديكورات جبس بورد الأسقف وديكورات جبس بورد الجدران وديكورات جبس العواميد، جميع أنواع الديكورات الداخلية و والديكورات الخارجية، فديكورات الجبس بورد تعطي جانب جمالي وساحر للمكان فيتم عمل ديكورات الجبس بورد لتجميل أسقف الفلل والمنازل والفنادق والجدران والأعمدة وهي غير خاصة بغرف الاستقبال فقط ومكاتب العمل لإعطاء فخامة للمكان لكن تستخدم أيضا في غرف النوم والأطفال والمطابخ والممرات والمساجد والكنائس مثال تركيب فورم جبس بورد لإقامة إطارات فوم بغرف النوم .

اسعار جبس بورد في الامارات

  1. قياس الجدار الذي تريد تركيب الجبس عليه بدقة عالية باستخدام شريط القياس، فتقوم بقياس طول وعرض الجدار، وفي حال كان الجدار يحتوي على نوافذ أو أبواب، قم بقياس كل زاوية وكل ضلع في الجدار، حيث أن شراؤك لألواح الجبس يعتمد على هذه القياسات، وينصح دائمًا بشراء أطوال إضافية من الألواح لتجنب أي نقص أو خطأ في القياس أو في حال تضرر أحد الألواح.
  2.  قم بقص هذه الألواح حسب القياسات المسجّلة لديك وقم باختيار طريقة التركيب حسب الأطوال ويُفضل تركيب الألواح بشكل عرضي بدلًا من تركيبها بشكل طولي ولكن يمكنك تجربة كلا الطريقتين قبل القص.
  3. بعد تأكدك من القياسات وأفضل طريقة لتركيب الألواح، قم باستخدام قلم الرصاص والمسطرة لتحديد أماكن قص الألواح، ثم قم بقص الألواح باستخدام المشرط (يرجى الحذر). وقد تحتاج لتمرير المشرط أكثر من مرة مع الضغط على الألواح ليتم القص بشكل جيد.

عامل تركيب جبس بورد في عجمان

تركيب جبس بورد في عجمان  لا ينصح بتركيبها فى كل مكان فى المنزل ، بسبب أن تكلفتها اعلى بنسبة 20% من الألواح العادية ، ده غير السبب الأهم وهو ان اى جبس بورد بيتم تركيبه على شاسيه بيكون تحته فراغات ، الفراغات دى فيها اكسجين بنسبة كبيرة وده بيساعد على انتشار الحريق بشكل كبير داخله ، لذلك ينصح انك تركبها فى الاماكن الاتية :

  • فى الاماكن المنزلية اللى فيها افران تعمل بالنار.
  • الاماكن المستخدم فيها الدفايات المنزلية اللى بتعمل بالخشب كوقود لها.
  • جراج السيارات فى بيتك ، وخاصة إذا كان الجراج يفصله حائط او سقف خرسانى عادى بينه وبين حوائط وغرف بيتك العادية ، تجنبا لحدوث اى مشاكل فى البيت اذا حصل اى حريق فى السيارات الموجودة.

عمال جبس بورد في الإمارات

  • تستخدم الشركة تقنية الثري دي في دهان رسومات حجرات الاطفال ولجميع حجرات الشقة.
  • لدي الشركة دهانات خاصة للمطابخ برسومات ديكوريه رائعة.
  • الشركة تقدم خدماتها ايضا للشركات والمدارس والحضانات والفلل وكافة المنشآت العامة بأسعار لا تقبل المنافسة.
  • الشركة ساهمت في تجديد دهانات الكثير من المؤسسات الحكومية والطرقات العامة وذلك لما تتميز به من جودة موادها وخبرتها الطويل

ما هي افضل طرق تركيب الجبس بورد في عجمان ؟

  • الدهانات الحديثة: وهي الدهانات التي ظهرت حديثا ويتجه إليها معظم الناس ومن أشهر هذه النوع من الدهانات: الدهان البلاستيكي المائي ويتم دهنه على كل أنواع الأسطح ما عدا الأسطح الخشبية، ومن أهم مميزاتها أنها تحمي الأسطح من التأثر بالماء، كما يتوافر منه أغلب الألوان التي يطلبها أو يريدها العميل
  • الدهانات العادية: وهي أنواع الدهانات السواد الأعظم من الطبقة المتوسطة وذلك لرخص ثمنها، كما أن تصلح لجميع الأسطح حتى الخشبية، كما يتوافر منها جميع الألوان التي تخطر على بال العميل.
  • الدهانات بالترخيم: وهذا النوع من الدهان يستخدم لمحبي التصميمات بالرخام ولكن لا يقدرون على تكاليفها الباهظة، حيث تعطي هذه الدهانات مظهر الرخام ولكن بتكاليف أقل حيث تضفي على الأسطح الفخامة والشياكة.

ما هي انواع الجبس بورد في عجمان ؟

  • فيتوافر لدينا ألواح الجبس بورد المقاوم للرطوبة والتي يتم استخدامها في المطابخ والحمامات ، وهى تتكون من ألواح الجبس بورد المكونة من خليط الجبس والسليكون والفايبر جلاس وتغطى بطبقة من الكرتون الأخضر المعالج ضد الرطوبة .
  • ونقوم باستخدام الجبس بورد العادي ذو اللون العاجي في جميع التصاميم الداخلية ونستخدم ذلك النوع الشهير “كناوف” وهو من أفضل أنواع الجبس بورد حيث أنه ألماني الصنع .
  • وإذا كانت ميزانية العميل لم تتحمل استخدام النوع الألماني فيتم استبداله بأنواع أخرى كالنوع الإيطالي ، ويحرص الفني لدينا على تركيبه بجودة عالية وبفنش محترف .

فروعنا في الامارات






		

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

تركيب جبس بورد في عجمان |0568258563| خصم 20% افضل اسعار الواح تركيب الجبس بورد في الامارات , ديكورات اسقف جبس بورد المعلقة والمستعارة والفورسيلنج

تقييم المستخدمون: 4.88 ( 3 أصوات)