شركة تركيب سيراميك في الشارقة |0568258563| افضل الاسعار

تعد شركتنا من افضل شركات تركيب السيراميك بالشارقة متخصصة في تركيب الرخام والبلاط في الامارات

Contents

شركة تركيب سيراميك في الشارقة

  1. تركيب سيراميك مانع للإنزلاق في الحمامات والأماكن المعرضة للمياه .
  2. التأكد من توحيد سمك العراميس (اللحامات) وتكون علي خط واحد .
  3. الأستواء لسطح البلاطة وعدم تقوسها والتأكد من عدم وجود تسنين أو بروز بلاطة عن الأخري
  4. الانتباه لعدم وجود شروخ في السيراميك أو تطبيل فذلك يضعفها ( التطبيل يكون بسبب عدم وجود مونة كفاية تحت البلاطة فيجب ألا يقل سمك المونة عن 2 سم )
  5. التأكد من أن البيبة واصلة لمنسوب السيراميك حتي لا يتم تسريب للمياه
  6. السيراميك بين الغرف والطرق والحمامات والمطابخ يكون منسوب واحد وإلا سيتم وضع عتب عند أرضيات الأبواب لفصل الأختلاف .

شركات تركيب سيراميك في الشارقة

شركة تركيب سيراميك في الشارقة عندما يكون الحمام صغير المساحة فمن الأفضل دائماً إختيار البلاط بلون واحد فاتح للأرضيات والحوائط, مثل  الأبيض أو الأخضر أو الأصفر أو ألوان محايدة مثل  الرمادى – الكريمى – البيج فهي من أنجح حيل الخداع البصرى في إعطاء مساحة إضافية للحمام وهناك من يفضل دمج لونين بالحمام فإليك بعض الأفكار:

  • لون محايد للأرضية كالرمادى أو البيج مثلاً مع بلاط أبيض للحوائط, ستعطى تلك الفكرة مظهراً هادئاً للحمام كما ستمنحه بعض المساحة.
  • الأصفر الفاتح للحوائط  واختيار أرضية أنيقة باللون الأبيض, فهما لونين مناسبين جداً للمساحات الصغيرة.
  • دمج الأخضر الفيروزى للحوائط مع الكريمى للأرضية سيعطى رونقاً خاصاً للحمام أو دمج البنفسجى الداكن للأرضية مع البيج للحوائط.

شركات تركيب السيراميك في الشارقة

  1.  إحضار وعاء ذي حجم مناسب وعميق، وإضافة كل من النشا والغراء الأبيض،
  2. مع مراعاة تقليب هذه المكونات مع بعضها البعض بطريقة جيدة لحين وصولها لحالة من التجانس،
  3. ومن ثم إضافة كل من الجلسرين وزيت البرافين إلى الخليط، وخلط المكونات كافة بشكلٍ جيد. يتمكن الشخص من عجن العجينة بواسطة اليد،
  4. بشرط أن يستخدم كريماً مرطباً على اليد، وذلك لتسهيل عملية العجن وتجنب التصاق العجين باليد.
  5. تقطيع العجينة لعدة أقسام، ومن ثم وضع نقطة واحدة من الألوان السائلة على كل قطعة أو ألوان الجواش أو ألوان السيراميك،
  6. مع مراعاة الخلط الجيّد من أجل الحصول على اللون المطلوب، والبعض يرغب في تركها بيضاء كما هي،
  7. وتلوينها بعد الانتهاء من تشكيلها. لف القطع داخل ورق خاص بذلك، وتركها لمدة لا تقل عن الساعة،
  8. لحين وصولها للراحة المطلوبة، قبل البدء باستعمالها في أي مجال من المجالات. هناك العديد من المجالات التي تستخدم فيها

‏تركيب بلاط في الشارقة

الادوات المستخدمة لتركيب السيراميك في الشارقة 

  • منشار تقطيع السيراميك وده عندك فيه حل من اتنين اختار اللى يناسبك إما المنشار الكهربائي أو المنشار اليدوى.
  • كماشة سيراميك لازالة الاجزاء الزائدة.
  • فرطاسة محارة من المطاط عشان الفواصل البينية بين السيراميك.
  • مالج مشرشر لعمل تعرجات الاسمنت لتوزيع المونة بشكل متساوى.
  • مسطرين عادي وممكن المالج المشرشر يغنيك عن المسطرين العادى.

معلم سيراميك بالشارقة

يعتبر شركة تركيب سيراميك في الشارقة  من أفضل معلمين تركيب البلاط بكافة أنواعه بالامارات حيث يستخدم أحدث المعدات لتركيب البلاط للحفاظ عليه من الكسر أو الخدش، كما أن معلم بلاط بجدة حريص على أداء الخدمة بطريقة ترضى العميل وهذا هدف شركتنا في جميع خدمات الصيانة المنزلية التي تقدمها لعملائها الكرام حيث أن هدفها الأسمى هو رضا وثقة وراحة عملائها الكرام وبالنسبة للأسعار فيتم الاتفاق عليها بناءً على عدة أمور منها:

  • نوع البلاط الذي سيتم استخدامه.
  • عدد العمالة.
  • التقنيات التي ستستخدم في تركيب البلاط.
شركة تركيب سيراميك في الشارقة

شركة تركيب سيراميك في الشارقة

فني تركيب بلاط الشارقة

  • إذا كنت تريد أن تجعل منزلك يبدو جميل، عليك ان تقوم بالإتصال على شركتنا،
  • وسوف نرسل إليك معلم تركيب بلاط وسيراميك ورخام في وقت وجيز، بأعلى جودة وأقل سعر،
  • وأيضا يجب أن تسارع حتى تستغل كل العروض التي تقدمها لك شركتنا،
  • وليس ذلك فقط وإنما أيضا نحن يمكننا أن نقوم بمساعدتك في اختيار أفضل نوع من الرخام
  • والسيراميك والبلاط بأرخص الأسعار الممكنة، ويمكنك أن تتواصل معنا
  • حتى تستفيد من كل الخبرات التي نمتلكها في هذا المجال.

معلم بلاط في الشارقة

  • تحديد نقطة البدء التي سينطلق منها تركيب السيراميك ذلك لسهولة العمل.
  • متابعة عملية التركيب خطوة بخطوة لملاحظة والانتباه الى جودة التركيب،
  • وأعطاء فني السيراميك الملاحظات الأزمة والضرورية عند وجود أي عيوب مع الإصرارعلى إصلاح هذا العيب ممّا يجعل الفني أكثر دقة وانتباه عند تنفيذ الأعمال المطلوبة منه بدقة تامة.
  • عند الانتهاء من عملية التركيب يجب أن يقوم العمال بتنظيف الأرضية جيداً،
  • وعدم السير عليها حتى اليوم التالي لحمايتها من التشويه والعيوب ولتجنّب أي مشاكل يمكن أن تواجه فني السيراميك.

ما هي ارقام شركة تركيب سيراميك في الشارقة ؟

  • كما تحدثنا في السابق أن الخبرة والمهارة هما أكثر العوامل التي يبحث عنها أي عميل، لهذا السبب استطاعت الشركة أن  تمتلك خبرة كبيرة ممتدة على سنوات عديد من خلال قيامها بأعمال تنظيف وجلي الرخام مع العديد من العملاء مما كون لديها خلفية كبيرة في هذا المجال، وجعلها تجيد التعامل مع كافة أنواع الرخام وهذا بسبب إلمام فريق العمل لدية بكافة المعلومات عن أنواع الرخام المتواجدة داخل المنازل وبالتالي يساعد معرفة بلتفصيل الخاصة بأنواع الرخام على اختيار الطرق المناسبة للغسيل والتنظيف بالإضافة إلى اختيار المنظفات المناسبة لكل نوع على حدى تجنبًا لحدوث خدوش أو قشور في الرخام إذا لم يتم إحسان اختيار المنظفات المناسبة.
  • كما تتميز شركة تركيب سيراميك في الشارقة جلى بلاط ورخام أيضًا بامتلاكها فريق عمل مُميز تم تدريبة على أيدي أفضل و أمهر الخبراء والمختصين في مجال تنظيف البلاط والسيراميك والرخام، والأمر لا يقتصر على حرص الشركة على تدريب فريق العمل لديها على أيد الخبراء والفنيين في هذا المجال، بل أيضًا يتم القيام بعمل اختبارات حقيقية لمعرفة مدى كفاءة فريق العمل وهذا ما يحدد من يستحق أن يبقى ضمن فريق الشركة ومن سوف يغادر عنها.
  • وهذا إلى جانب الحرص على جلب واستخدام أفضل الآلات والمعدات الحديثة،من قبل شركة تركيب سيراميك الشارقة لجلى البلاط والرخام من أجل القيام بمهمة التنظيف على الوجه الأكمل، لأن هذه الآلات الحديثة تمكن فريق العمل بأفضل شركة تركيب سيراميك الشارقة من الوصول إلى أدق وأضيق الأماكن في المنزل التي تحتوي على الكثير من الجراثيم والبكتريا المتراكمة، وهذا الأمر يُثير اهتمام الكثير من العملاء .
  • وأيضًا من أهم السياسات المتبعة من قبل شركة جلى الرخام والبلاط  هي منح قيمة مضافة تساعد على التميز لكي تبدوا أرضية منزلك لامعة ونظيفة للغاية تفتخري بها عند قدم ضيوف أوزوار،بالإضافة إلى توفير الكثير من الوقت والجهد على سيدة المنزل عند القيام بعملية جلي الرخام التي تعد من أكثر المهام مشقة وتعب.
  • وتحرص شركة تركيب سيراميك الشارقة أيضًا على استخدام أفضل وأجود المنظفات الخاصة بعملية جلي الرخام التي لا تكون محلية الصنع، بل يتم استيرادها وجلبها من الخارج التي تتميز بالفاعلية والجودة العالمية.

شركات تركيب السيراميك في الامارات

شركة تركيب سيراميك في الشارقة شركه أعمال وتركيب جرانيت شركه تركيب البرسلين الشارقة شركه تركيب البلاط الشارقة شركه تركيب  الشارقة شركه تركيب المزيكو الشارقة شركه تركيب الانتر لوق الشارقة شركه تركيب البندوره شركه تركيب بلاط الأرصفة تخيل عميلنا العزيز كل هذا تجده   وذلك يرجع لسبب بسيط جدا ألا وهو أننا نمتلك معلمين وفنيين ذوي خبره وباع طويل في مجال تركيب جميع أنواع الأرضيات التي ذكرناها من قبل. فيوجد لدينا فريق عمل متكامل في تركيب السيراميك والرخام والجرانيت كما يوجد لدينا مختصون بأعمال تعبئة الفواصل بأشكال مميزه لكي تعطي الشكل الجمالي المطلوب للأرضيات كما نمتلك فنيين لتركيب درج السلم بشكل مميز أيضاً وفني أشكال ورسومات قطع السيراميك لكي تعطي شكل رائع في الحمامات والمطابخ تراها وكأنها أعمال هندسية بل هي عمل مميز عزيزي العميل فريق عمل يمتلك البراعة والإتقان بأعمال التلميع الأخيرة لكي تعطي لمعة و بريق في الأرضيات لذلك تعامل معنا بكل اطمئنان وثقة ولا تتردد في التواصل

‏تركيب سيراميك وبلاط في الشارقة

شركات تركيب سيراميك في الشارقة نقدم افضل المبلطين في تركيب جميع الارضيات السيراميك والرخام والبلاط في الامارات، فلن تجد افضل من شركتنا علي الاطلاق في تقديم جميع الخدمات السباكة و الكهرباء و غزل الحمامات شركتنا تقدم افضل الاسعار لجميع عملائنا الكرام.

ما هي أنواع الأرضيات؟ وأين يتم استخدام كل نوع في بيتي؟

الأرضيات هي واحدة من أهم ثلاث عناصر رئيسية في تصميم الفراغات, ألا وهم: الأرضيات, الحوائط, الأسقف وطالما أنها عنصر أساسي، وجزء لا يتجزأ لاكتمال أركان المكان، فهي أكثر مايستهلك الوقت لاختياره لتنوع خاماته، ألوانه وأشكاله. لذا فمن المهم مراعاة اختيار الخامة المناسبة

  • أولاً: من حيث فعاليتها بحسب النشاط المزاول لأي فراغ كان
  • ثانيًا: الالتفات لأن تكون الخامة ملائمة مع الأثاث المستخدم, نوع الحوائط, والأسقف لتتناغم وتنسجم مع باقي المحيط, بالاضافة الى الالتفات الى طرق العناية بها.

معلم تركيب سيراميك الشارقة

  1. تركيب سيراميك مانع للإنزلاق في الحمامات والأماكن المعرضة للمياه .
  2. التأكد من توحيد سمك العراميس (اللحامات) وتكون علي خط واحد .
  3. الأستواء لسطح البلاطة وعدم تقوسها والتأكد من عدم وجود تسنين أو بروز بلاطة عن الأخري
  4. الانتباه لعدم وجود شروخ في السيراميك أو تطبيل فذلك يضعفها ( التطبيل يكون بسبب عدم وجود مونة كفاية تحت البلاطة فيجب ألا يقل سمك المونة عن 2 سم )
  5. التأكد من أن البيبة واصلة لمنسوب السيراميك حتي لا يتم تسريب للمياه
  6. السيراميك بين الغرف والطرق والحمامات والمطابخ يكون منسوب واحد وإلا سيتم وضع عتب عند أرضيات الأبواب لفصل الأختلاف .

ما هي خطوات تركيب السيراميك في الشارقة ؟

  • شركة تركيب سيراميك في الشارقة الاحترافية فى عملية تنظيف الرخام لان كل القائمين على شركتنا هم محترفون ومتخصصون فى تنظيف وجلي الرخام وكذلك لديهم كفاءة عالية جدا في العمل جعلت شركتنا تقوم بكسب ثقة كل العملاء الذين يتعاملون معها
  • استخدام افضل اجهزة لجلى البلاط وجلي الرخام فاننا نقوم بشراء افضل الاجهزة التي تعمل على الجلي للبلاط والرخام و للانواع العديدة من الارضيات بطريقة مبتكرة و بطريقة حديثة بدون ان تضر الارضيات فهناك بعض الاجهزة التي تعمل على جلى بلاط الارضيات فانها تزيل منه طبقة سميكة ولكن نحن نقوم بإزالة طبقة خفيفة من فوقه حتى لا تتأثر الارضيات وتصبح ارضيات ضعيفة وهشة و يمكن ان تحدث بها بعض الاضرار نتيجة لانها اصبحت ضعيفة ولكننا نجعل الارضيات قوية كما هي ولكننا نزيل منها اي اوساخ او بقع أو أي اشياء ملتصقة بها لتصبح ارضيات
  • دقة العمل حيث ان العمال والفنيين المحترفين يقومون بالعمل بشكل دقيق جدا ولكن اي عمال يكون ليس لديهم احترافية في العمل يقومون بالعمل بشكل عشوائي ولكننا لدينا دقة كبيرة في العمل تجعلنا نقوم بتنظيف و جلي الارضيات الرخام ولكن نحافظ عليها تماما

ما مميزات شركة تركيب سيراميك في الشارقة ؟

عندما يكون الحمام صغير المساحة فمن الأفضل دائماً إختيار البلاط بلون واحد فاتح للأرضيات والحوائط, مثل  الأبيض أو الأخضر أو الأصفر أو ألوان محايدة مثل  الرمادى – الكريمى – البيج فهي من أنجح حيل الخداع البصرى في إعطاء مساحة إضافية للحمام وهناك من يفضل دمج لونين بالحمام فإليك بعض الأفكار:

  • لون محايد للأرضية كالرمادى أو البيج مثلاً مع بلاط أبيض للحوائط, ستعطى تلك الفكرة مظهراً هادئاً للحمام كما ستمنحه بعض المساحة.
  • الأصفر الفاتح للحوائط  واختيار أرضية أنيقة باللون الأبيض, فهما لونين مناسبين جداً للمساحات الصغيرة.
  • دمج الأخضر الفيروزى للحوائط مع الكريمى للأرضية سيعطى رونقاً خاصاً للحمام أو دمج البنفسجى الداكن للأرضية مع البيج للحوائط.

ما هي اهم النصائح التي تقدمها شركة تركيب سيراميك في الشارقة ؟

  •  إحضار وعاء ذي حجم مناسب وعميق، وإضافة كل من النشا والغراء الأبيض،
  • مع مراعاة تقليب هذه المكونات مع بعضها البعض بطريقة جيدة لحين وصولها لحالة من التجانس،
  • ومن ثم إضافة كل من الجلسرين وزيت البرافين إلى الخليط، وخلط المكونات كافة بشكلٍ جيد. يتمكن الشخص من عجن العجينة بواسطة اليد،
  • بشرط أن يستخدم كريماً مرطباً على اليد، وذلك لتسهيل عملية العجن وتجنب التصاق العجين باليد.
  • تقطيع العجينة لعدة أقسام، ومن ثم وضع نقطة واحدة من الألوان السائلة على كل قطعة أو ألوان الجواش أو ألوان السيراميك،
  • مع مراعاة الخلط الجيّد من أجل الحصول على اللون المطلوب، والبعض يرغب في تركها بيضاء كما هي،
  • وتلوينها بعد الانتهاء من تشكيلها. لف القطع داخل ورق خاص بذلك، وتركها لمدة لا تقل عن الساعة،
  • لحين وصولها للراحة المطلوبة، قبل البدء باستعمالها في أي مجال من المجالات. هناك العديد من المجالات التي تستخدم فيها

تركيب سيراميك ثلاثي الابعاد في الشارقة

السيراميك:- هو من أجود أنواع البلاط وأفضلها على الإطلاق، ومن أكثرها شيوعاً في الاستخدام، بسبب مظهره الجميل والجذاب، وقدرتة العالية على تحمّل الماء والرطوبة وأيضا الحرارة، كما أنّه سهل في التنظيف، ومقاومة الخدوش والإتساخات.

الجرانيت:- يعد الجرانيت من الصخور النارية، ويحتوي على الكثير من المعادن المهمة، مثل: البيوتيت، والكوارتز، ومعروف بالمتانتة، والقدرة على المقاومة، ويتميز بالسطح الخشن، ويفضل إستخدامه بشكلٍ كبير في السلالم، والمطابخ، وصناعة الطاولات.

البورسلين:- هو نوع من أنواع البلاط، ويُشبه السيراميك كثيراً، لكنه أكثر منه صلابةً وأكثر مقاومتةً للخدوش والضغط والحرارة، وهو لا يمتص أية ألوان، ولا البقع بجميع أنواعها، ويمتاز بالبريق الدائم دون الحاجة إلى التلميع أوالجلي، ويمتاز بتعدد ألوانه وأحجامه.

الرخام:- يُستخدم الرخام على نطاقٍ واسعٍ جداً في الشركات والفنادق، وفي بعض الأحيان في المنازل، وله ألوان متعددة، مثل اللون الأسود، واللون الأبيض، واللون البيج، واللون الرمادي، واللون الأبيض المعرق، لكنه يحتاج للجلي والتنظيف الكثير؛ لأنّ البقع تعلق فيه بسهولة، ويحتاج إلى التلميع الدوري.

اسعار تركيب سيراميك الشارقة

في حال كنت تبحث عن معلم بلاط يقوم بتنفيذ كل الأعمال المطلوبة منه بشكل كامل وسريع ومجرب بالسابق من عملاء أخرين قم بالتواصل

  • سنرسل لك نخبة من أفضل البلاطين خبرة بمجالهم لا تقل عن 15 عام.
  • لديهم سابقة أعمال بالكثير من المنشآت وغيرهابإمكان العميل الاطلاع عليها.

اهم 7 طرق تركيب السيراميك في الشارقة

1- تجهيز الأرضية الاساسية :

يتم تجهيز الارضيات مسبقا وذلك بالتأكد من تنظيفها جيدا قد تعيق عملية التركيب وايضا التاكد من جفاف الارضيات بصورة كاملة .

2- التأكد من الفراغات :

بعد الإنتهاء من الخطوات السابق ذكرها يتم التاكد من خلو الارضيات من اي فراغات .

3- تسوية الارضية :

يجب ان يتم التأكد من استواء الارضيات والتي تم تنظيفها بصورة جيدة وان تكون على مستوى واحد , ولذلك يجب ان يتم خفض المناطق المرتفعة او رفع المناطق المنخفضه وتسويتها بالرمل لكي تكون على نفس المستوى .

4- التخلص من الاجزاء التالفة :

يقوم معلم تركيب السيراميك ورخام  اثناء تسوية الارضيات بملاحظة اي اجزاء تالفة من الارضية , وفي هذه الحالة يقوم بالتخلص منها حتى يتم تثبيت السيراميك ورخام على اساس جيد .

ماهي العروض التي توفرها شركه تركيب سيراميك الشارقة؟

  1. تتضمن لكم الشركة اعتماد معلم بلاط  على مجموعة كبيرة من أحدث أدوات ومعدات لصق وتركيب السيراميك والبلاط.
  2. يقدم لكم أفضل معلم بلاط  جميع أنواع لصق البلاط باحترافية عالية وبسرعة كبيرة.
  3. يقوم معلم بلاط  بإنهاء العمل الموكل له في وقت سريع جداً وتسليمه للعميل في الموعد المحدد.
  4. بعد أن يقوم مبلط بإنهاء عمله يقوم بتنظيف المكان جيداً للتخلص من رواسب عملية التركيب.

خدمات شركة تركيب سيراميك في الشارقة

بعض النصائح والتى يجب ان نهتم بها قبيل عملية تركيب البلاط والسراميك ومن اهم هذه النصائح:

  • يجب اختيار السيراميك او البلاط المناسب للديكورات من حيث الشكل واللون والذى سيحدث تناسق وروعة مع باقى الديكورات والدهانات .
  • يجب التأكد من الانتهاء من أعمال توصيل اى شيء قد يمر من تحت الارض مثل مواسير الكهرباء او الصرف أو خلافه حتى لا نضطر الى التكسير بعد التركيب وتحمل تكلفة أخرى باهظة 
  • ويجب مراعاة اختيار شركة تركيب سيراميك في الشارقة المناسبة من حيث الاحترافية والخبرة فى التركيب وأيضاً توازن الأسعار والتي ستناسب مستوى دخل الأسرة .
  • يجب عمل المحارة و الدهانات و تركيب النوافذ والأبواب قبل تركيب البلاط او السيراميك حتى لا يحدث تلف له .
  • ويجب تنظيف الارضيات من الاسمنت والأتربة وقطع السيراميك والرخام بعد تركيبه وترك وقت كافى قبل السير عليه حتى يثبت

لماذا شركة تركيب سيراميك في الشارقة هي الافضل ؟

  • تحديد نقطة البدء التي سينطلق منها تركيب السيراميك ذلك لسهولة العمل.
  • متابعة عملية التركيب خطوة بخطوة لملاحظة والانتباه الى جودة التركيب،
  • وأعطاء فني السيراميك الملاحظات الأزمة والضرورية عند وجود أي عيوب مع الإصرارعلى إصلاح هذا العيب ممّا يجعل الفني أكثر دقة وانتباه عند تنفيذ الأعمال المطلوبة منه بدقة تامة.
  • عند الانتهاء من عملية التركيب يجب أن يقوم العمال بتنظيف الأرضية جيداً،
  • وعدم السير عليها حتى اليوم التالي لحمايتها من التشويه والعيوب ولتجنّب أي مشاكل يمكن أن تواجه فني السيراميك.

التقييم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
جودة عالية
افضل عمالة
شركة ممتازة

ممتاز

شركة تركيب سيراميك في الشارقة |0568258563| افضل الاسعار تعد شركتنا من افضل شركات تركيب السيراميك بالشارقة متخصصة في تركيب الرخام والبلاط في الامارات

تقييم المستخدمون: 4.82 ( 3 أصوات)