تركيب فور سيلنج في ابوظبي |0568258563 |افضل الاسعار

نقدم افضل تركيب فور سيلنج واسقف معلقة في ابوظبي حيث نقوم بتركيب جبس بورد واسقف معلقة في الامارات ، يحرص معلم بتركيب جميع الاسقف بافضل الادوات و المعدات في الامارات.

تركيب فور سيلنج في ابوظبي

الأسقف المستعارة او المعلقة هو سقف يتم تعليقه على مسافة من السقف الأساسي اي أن السقف المستعار لا يغني عن السقف الأساسي اذا ما هى ميزات هذا السقف ان لم يكن سيغنينا عن السقف الأساسي للمكان .
1- يمنع وجود السقف المستعار أن يصل بخار الماء الى السقف الرئيسي و يتسرب اليه .
2- يعطي للتصميم شكلًا جميلًا .
3- يقوم بعزل الحرارة و الصوت .
4- يساعد في العمل على إنارة الفراغات .
5- يساعد في التحكم في وصول الصوت للمستمع بشكل أفضل .

تركيب فور سيلنج في ابوظبي

تركيب فور سيلنج في ابوظبي

شركة تركيب فور سيلنج في ابوظبي

تركيب فور سيلنج في ابوظبي تقدم مستوى متميز في أعمال جبس بورد لمن يبحثون عن الرقي والفخامة في ديكور الجبس والجبس بورد والأسقف المعلقة بأشكال وتصميمات متناهية الجمال وتصاميم متنوعة بين الكلاسيكية والعصرية ويتم تنفيذها بدقة مطلقة من خلال أيادي افضل معلم جبس في ابوظبي فنان في عمله خبير بتفاصيل مهنته ملتزم بتنفيذ مهمته على أفضل نسق ومواعيده تضبط عليها الساعة فهو افضل معلم جبسن بورد ابوظبي وأعماله السابقة وقائمة عملائه تشهد له أنه الأكثر تميزا وحرفة والتزاما بين عمال جبس وذلك ما جعلنا في افضل شركة تركيب جبس بورد في ابوظبي نحرص على ضمه لطاقم عملنا كي يتثنى لعملائنا الأفضل تحصيل خدمته بسهولة.

ما هى أنواع الأسقف المستعارة التي تقدمها شركة تركيب فور سيلنج في ابوظبي

1- الأسقف المعدنية .
و هى عبارة عن ألواح او بلاطات من المعدن .
2- الاسقف الجبسية .
و هى عبارة عن ألواح او بلاطات من الجبس .
3- أسقف معلقة بواسطة الشبك الممدد .
و هي عبارة عن عن اسلاك معدنية متداخلة مع بعضها البعض لإعطاء اشكال هندية مكونة شبكة و تأتي اما في شكل رول بعرض 100 سم و طول 10 متر او في شكل ألواح بأبعاد 1 متر X 2 متر .
4- أسقف خشبية .
هذا النوع من الأسقف اصبح لا يستخدم الآن فهو من تسميته يتضح أنها أسقف مصنوعة من الخشب و لم تعد تستعمل نظرًا للعبئ المادي الكبير كما أنها تستغرق وقتص كبيرًا في التركيب .

ما الهدف من تركيب فور سيلنج في ابوظبي

  • استخدام شريط قياس لتحديد المسافة بين قمة السقف وحافته.
  • أضف الطول الزائد الذي توده لهذا القياس إذا كنت ترغب في أن يكون السقف المعدني بارزًا ومتدليًا من حافة السقف.
  • حدد عرض السقف.
  • اقسم عرض السقف على رقم (0.91). تمنحك النتيجة عدد الألواح التي تحتاج إليها. فيحتاج السقف الذي يكون عرضه 13.5 مترًا إلى 15 لوحًا معدنيًا. تأتي الألواح بعرض 0.90 مترًا لكل منهما، ولكن يتم قطعها حسب الأطوال المطلوبة.

اسعار تركيب فور سيلنج في ابوظبي

تركيب فور سيلنج في الفجيرة يعتبر الجبس أحد أكثر المواد التي تستخدم في تنفيذ الديكورات المنزلية، كما وتعتبر طريقة تركيب كرانيش الجبس سهلة ولا تحتاج إلى الوقت الكبير، تستخدم في العادة من أجل إضافة لمسة من الجمال على الجدران والأسقف، وتشكيل البراويز ذات الأحجام والأشكال المتنوعة، ويستخدم في العادة في صناعة الأقواس بين الغرف أو إنشاء الأعمدة في غرف المنزل.

مصنع الجبس في ابوظبي

كما تحرص شركتنا تركيب فور سيلنج في ابوظبي علي متابعه احدث التصميمات التكنولوجيه في العالم وايضا العمل علي اختراع التصميمات الجديده , كما تملك الشركه جميع الاشكال المتوفره سواء الفرنسيه او التركيه او المصريه و التصميمات المعماريه المتميره للمنازل و الفلات و المكتبات و الكافيهات وايضا لدينا عماله متميزه لتقديم الدهانات و التشطيبات و الديكورات الاخيره.

ما هي المميزات التي تقدمها تركيب فور سيلنج في ابوظبي ؟

  • جوده عاليه في التشطيبات
  • اسعارنا لا تقبل المنافسه فهي مناسبه للجميع
  • سرعه التسليم مع الحفاظ علي جوده النتائج ولا نترك اي مخلفات مثل الجبس العادي
  • لدينا القدره علي التعامل مع التمديدات الكهربائيه و التوصيلات و التكيف
  • مقارنتا مع التشطيبات الاخري تجد جبس ورد لدي شركتنا اقل وزنا , ولا يتدخل في الهيئه الاساسيه للبناء
  • نوفر لك عميلنا العزيز عند الرغبه في التغير سهوله الفك دون خسائر كبيره و سهوله التركيب ايضا بيدك انت شخصيا اذا اردت .
  • نستخدم الفلين الابيض والصوف الحراري كعازل ممتاز للرطوبه
  • نوفر قواطع متحركه او ثابته للمباني و المكاتب
  • التحكم بالقواطع والجدرانو ارتفاع الاسقف وهو اسهل طريقه للتنفيذ ويتميز بالجوده و المتانه
  • نضمن لك جوده جبس ورد لفترات طويله مع الزمن فلا يوجد به تشققات وذلك اذا تم تنفيذه بالطريقه الصحيحه التي نوفرها اليك

تركيب جبس بورد ابوظبي

الجبس بورد للاسقف المعلقة – جبس بورد للاسقف الفرنسية – بلاطات ارم استرونج بجميع انواعها اسقف ثرى دى ماكس جميع الانواع  تركى- ايطالى- مصرى تركيب جبس بورد تقدم اليكم شركة القمة افضل الاسعار و التى تختلف عن الجميع بالاضافه الى تقديم افضل الجوده والديكورات العاليه بالرغم من الاسعار التى نقدمها ، حيث نسعى الى تقديم افضل الخدمات الخاصه بالدهانات والديكورات لجميع الفلل والشقق دهانات خارجيه وداخليه بالاضافه الى الجبس بورد نسعى الى التوفيق بين جوده الخدمه بالاضافه الى تخفيضات فى الاسعار جبس بورد في ابوظبي.

طرق تركيب فور سيلنج في ابوظبي

1- تهيئة الحائط
في البداية يجب أن يكون الجدار الذي سوف تركب عليه كرانيش الجبس خشناً أو غير مدهون، وذلك يكون مثبتاً بشكل أفضل، في حال لم يكن الحائط خشن يمكن اجراء بعض الثقوب فيه باستخدام المطرقة والإزميل، ومن الممكن استخدام آلة تسمى المنجفرة وهي آلة تساعد على جعل الحائط خشناً.

2- تجهيز خليط اللصق
من المهم جداً بعد التأكد من أنّ الحائط أصبح خشناً القيام بوضع كرانيش الجبس على الحائط وأخذ القياس ووضع العلامات من جانبي الكرانيش ومن طرفيها العلوي والسفلي، ثم يجب البدء بتجهيز خليط اللصق للكرانيش، وهو مكون من أربعة أكواب من الماء، وكوب من الجبس، سينتج لدينا خليط يشبه الطحينة في قوامه ثم يتم تركه لمدة 10 دقائق كي يصبح الخليط متجانس.

3- رش المياه
ريثما يصبح خليط الجبصين متجانساً يجب البدء بعملية رش المياه على الحائط الخشن أو مكان الثقوب والتي تم إنشاءها، أي المكان الذي سوف يتم التركيب عليه، ولكن يجب الانتباه إلى عدم الإكثار من الماء لأن ذلك سوف يؤدي إلى الضرر الكبير بالجبس بعد أن يتم لصقه فقد يصبح غير متماسك وقد يسقط في أي وقت.

مميزات التعامل مع فني محترف في تركيب فور سيلنج في ابوظبي

  • سهولة الوصول إلى الأنابيب والكابلات
    توفر الأسقف المستعارة إمكانية الوصول بسهولة، إلى الأنابيب والتمديدات الكهربائية، مما يجعل عمليات الصيانة أكثر سهولة، ولا حاجة إلى الحفر وتخريب السقف.
  •  التركيب السريع
    إذا كنت في عجلة من أمرك للانتقال إلى منزلك الجديد، فالأسقف المستعارة تشكل خياراً مناسباً، حيث يتم تركيبها في وقت قصير، بالمقارنة مع الأسقف التقليدية.
  •  التخلص من الضجيج
    من الميزات الأخرى التي تحصل عليها عند تركيب الأسقف المستعارة، هي التخلص من نسبة كبيرة من الضجيج الناتج عن حركة الجيران في الطوابق العلوية.
  • مقاومة للحرائق
    تتوفر في الأسواق، أنواع من الأسقف المستعارة مقاومة للحرائق، وبالتالي تمنحك فرصة للهرب من المنزل أو المكتب، في حال اندلاع حريق.
  •  مقاومة للرطوبة والتعفن
    بخلاف الأسقف الإسمنتية، لا تتعرض الأسقف المستعارة للرطوبة أو التعفن، لذلك تشكل خياراً مناسباً، وخاصة في المناطق الرطبة.
  •  كفاءة استهلاك الطاقة

    تركيب الأسقف المستعارة يخفض من ارتفاع الغرفة، مما يعني أنك ستحتاج إلى إضاءة أقل، وبالتالي التوفير في فواتير الطاقة.

  • اختيار التصميم
    يمكن الاختيار بين العديد من التصاميم المميزة للأسقف المستعارة، مما يجعلك قادراً على تصميم السقف بما يتناسب مع ديكور المنزل.

فني تركيب فور سيلنج في ابوظبي

الواح الجبس يمكن تثبيتها إما ترصيع المعادن أو الخشب, و يتم قطع الوحات في الحجم وتعلق على الجدران والسقوف باستخدام مسامير التي تقدمها ارخص شركة تركيب فور سيلنج في ابوظبي بحيث تمتلئ المفاصل ، أو الخطوط التي تلتقي فيها لوحتا الجبس منفصلتان ، بمركب ومغطاة بشريط الجبس ، وهو شريط ضيق من الورق الخاص, بعد التجفيف ، يتم طلاء الشريط بشكل متكرر حتى يتم إخفاؤه بحيث علامات أداة أو التلال هي غطى بالرمل على نحو سلس وأخيرًا ، يتم تطبيق طبقة من الطلاء التمهيدي لضمان سطح موحد للطلاء النهائي.

ارخص معلم تركيب فور سيلنج في ابوظبي

الجبس مادة تشبه الطباشير وخفيفة الوزن, وهي متوفرة في شكل بلوري في الطبيعة في السنوات الأخيرة ، شهد قطاع البناء عددًا من الاتجاهات الجديدة والتطورات التكنولوجية والابتكارات عبر التطبيقات ، وكلها تهدف إلى جعل الإنشاءات أسرع وتقديم أداء أعلى , الجبس على الرغم من أن المواد الأقدم من الجص الأسمنتي والرمل نادرا ما تستخدم على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد,الآن أيام ، أثبت الجبس أنه مادة خارقة تساعد البناء الداخلي بسبب خصائصه.

تركيب فور سيلنج الإمارات

سقوف متوترة – أحد أفضل الخيارات لترتيب مساحة السقف للشقة أو المنزل. فهي سهلة وسريعة التركيب ، وتغسل جيدًا ، ولا تتطلب إعدادًا خاصًا للسقف. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم باستخدام تقنية الأسقف المعلقة ، يمكنك الحصول على أي تصميم – مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان وخيارات التصميم لطائرة السقف لا نهاية لها.

اسعار الفورسيلنج في الامارات

ارخص شركة تركيب فور سيلنج في ابوظبي على الأشكال الأخرى للجدران والسقوف في تركيبها البسيط نسبيًا وتكلفته المنخفضة ,على الرغم من أن المهنيين ذوي الخبرة سيقدمون أفضل جودة ، فمن الممكن لمالكي المنازل تثبيت وإنهاء الحوائط الجافة حيث هناك بعض العيوب لوجود جدران وأسقف الجبس لا يمتص الصوت بشكل جيد للغاية ، لذلك قد تكون الأنواع الأخرى من المواد مفضلة إذا كان عزل الصوت مثار قلق وأيضا ، منتجات الجبس هي عرضة للغاية لتلف المياه بالنسبة للمناطق التي تحتوي على نسبة رطوبة عالية ، مثل الحمامات أو الأسطح الرطبة ، ستحتاج إلى استخدام لوح جبس معالج كيميائيًا مقاوم للرطوبة

مميزات تركيب فور سيلنج في ابوظبي

  • سهولة التركيب والفك
  • امكانية تنظيفه بسهولة
  • منخفض التكاليف
  • امكانية اصلاح وصيانة الاجزاء التى تتلف منه البلاطات التى يتم تركيبها تكون بمقاسات وابعاد متعددة ومختلفة لتناسب جميع ابعاد الفراغات وتستخدم فيه بعض المواد التى تستخدم كعازل جيد للصوت ومقاومة الحريق والبيكتريا

نصائح قبل استخدام تركيب فور سيلنج في ابوظبي

  • اختار فني محترف لتركيب الجبس بورد فهناك الكثير ممن لا يجيدون التعامل مع تركيب المواد الجبسية أو استخدام القوالب الصحيحة, فتكون عواقب الأمر وخيمة ويحدث شروخ أو قد ينهار الجبس بورد.
  • لابد من معرفة قوة تحمل الجيبسون بورد قبل تركيبه, فهو لا يتحمل الأوزان الكبيرة, كذلك لا يقاوم المياة والأمطار, كما يتأثر الجبس بورد بالإحتكاك مع الأجسام الصلبة, فتوخى الحذر عند تركيبه بالزوايا.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

تركيب فور سيلنج في ابوظبي |0568258563 |افضل الاسعار نقدم افضل تركيب فور سيلنج واسقف معلقة في ابوظبي حيث نقوم بتركيب جبس بورد واسقف معلقة في الامارات ، يحرص معلم بتركيب جميع الاسقف بافضل الادوات و المعدات في الامارات.

تقييم المستخدمون: 4.91 ( 5 أصوات)