شركة تنسيق حدائق في ابوظبي  افضل شركات تنسيق حدائق ومنتزهات ابوظبي حيث نقوم بتنفيذ وتصميم الحدائق بمساعدة فريق عمل متخصص في اعمال الديكورات.

Contents

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

افضل شركات تنسيق حدائق صغيره ,كبيره حيث تتميز الشركة بالاسعار المنخفضه وتتميز ايضا بتنسيق حدائق الفلل والاستراحات , كما نقدم افضل خدمه للعنايه بالحدائق حيث تقوم شركة تنسيق حدائق ابوظبي اولا بتخطيط الحديقة المنزلية ثم تقوم بطرح العديد من افكار حدائق بسيطة وافكار الحدائق المنزلية الخارجيه للعميل للحصول علي حدائق منزلية جميلة, وتعتبر شركة تنسيق حدائق منزلية بتقديم خدمه مميزه مع اسعار غير قابله للمنافسه.

تنسيق حدائق ابوظبي

  • اكتساب الخصوصية باستخدام النباتات من خلال توظيفها في صفوف كثيفة تمنع الرؤية .
  • الحفاظ على محيط المنزل والمداخل بشكل جمالي يكتمل به الجمال الداخلي للمنزل 
  • توظيف الأشجار والنباتات لتوفير الظل وحماية المنزل من أشعة الشمس .
  • خلق مكان مناسب للعائلة لقضاء وقتا مختلف في الهواء الطلق .
  • توفير مكان طبيعي صحي وآمن للأطفال لممارسة اللعب والتنزه .

ما هي المعايير الاساسية عند تنسيق الحدائق في ابوظبي؟

  • تعمل الشركة على زراعة جميع أنواع النباتات بمختلف انواعها واشكالها، وكذلك الاشجار الكبيرة والشتلات وغيرها.
  • العمل على زراعة أحواض صغيرة وكبيرة خاصة بالاعشاب الطبية، والعمل على وضع مواد عازلة حتى يتم ضمان عدم تسرب المياه من محيطها وعلى بعد مخصص من سور الحديقة حتى لا يحدث أي من الأضرار.
  • تعمل شركة تصميم وتنفيذ حدائق في أبوظبي  على عمل ممرات خاصة لاصحاب الحديقة ويتم الرصف بمختلف الاحجار.
  • العمل على زراعة الكثير من الأشجار سواء كانت زينة أو كانت اشجار خضروات وفاكهة بشكل جميل ومميز، ويقوم فريق العمل بزراعتها في مكان محدد حتى لا تحجب الرؤية بالخارج أو تعمل على صد الرياح.
  • العمل على تنظيف الأشجار القديمة والقيام وتهذيبها على طريقة معينة خاصة بشركتنا، مع القيام باستخدام بعض انواع النجيلة المميزة.
  • الاهتمام بعمل جراجات خاص بالسيارات وكذلك أماكن مخصصة للرسم وغيرها من النشاطات، والعمل على تزيينها بأشكال تجعلها رائعة وتشعر براحة نفسية حين الجلوس بها.
  • يقوم فريق العمل بزراعة العديد من الأعشاب النادرة والعطرية والتي تتميز بها شركتنا حيث تقوم الشركة باستيرادها من الخارج.
  • القيام بزراعة عدد من الشجيرات الصغيرة والتي لا يتعدى طولها متر واحد.
  • العمل على تركيب المسابح باحجامها سواء خاصة بالأطفال أو الكبار وأعلى مستوى.

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

عند تصميم الحديقة يجب عمل تصور ( تخيل مسبقاً ) لألوان النباتات المختارة حتى لا يفسد التصميم في المستقبل وفرص الاختيار كثيرة سنذكرها على هيئة أمثلة فقط كما يلي :

  • إذا كان لدينا مجموعتين من الأشجار مختلفتين في ألوان المجموع الخضري فيجب الربط بينهما بمجموعة شجيرية ثالثة تكون ألوانها متوافقة مع لوني كلا المجموعتين السابقتين وبحيث يكون لدينا درجات مختلفة من الخضرة فمثلاً ممكن التدرج في المجموعات من الأخضر القاتم ( مثل شجيرات الثويا) إلى الأخضر الشاحب أو المصفر ( مثل الصفصاف) بوضع ثالث في وسطهم مثل الدورانتا الخضراء الوسطية .
  • في الحدائق الواسعة جداً يفضل زراعة نباتات لها ألوان حمراء أو صفراء أو خضراء داكنة في المناظر الخلفية وكذلك مشتقات هذه الألوان لأنها تعطي تقارباً للمسافات ويسمي بالتقارب الظاهري وهو عكس الاتساع الظاهري .
  • تمثل الألوان الحمراء والقرمزية والذهبية القوة والنشاط ، بينما تعطي الألوان الزرقاء والبنفسجية والرمادية الإحساس بكبر المساحة وزيادة البعد ، كما أن اللون الأصفر يقرب المسافات وإن كان يعتبر منظراً خلفياً مناسباً لمعظم الألوان الزاهية . أما اللون الأبيض فيعتبر أقل الألوان تأثيراً في الحديقة.
  • من أبسط قواعد توزيع الألوان أن تصمم أجزاء من الحديقة كاملة بلون واحد بجانب اللون الأخضر والذي يستعمل في هذه الحالة كمنظر خلفي لهذا اللون ، وإذا كانت هناك الرغبة في تغيير الألوان فينصح بزراعة مشتقات اللون الواحد بجانب بعضها البعض مثل الأصفر بأنواعه بجانب البرتقالي والأحمر الفاتح .
  • كما سبق ذكر أن الألوان تلعب دوراً رئيسياً في تحديد المساحات فإذا كان هناك مساحة طويلة نرغب في تقصيرها يزرع في المنظر الخلفي في آخر الحديقة نباتات حادة الألوان مثل الأحمر والعكس في حالة الرغبة في إعطاء اتساع ظاهري يفضل زراعة الألوان الهادئة والفاتحة.
  • ممكن إعطاء الشعور بالإتساع الظاهري للحديقة أو تبدو وكأنها أكبر من مساحتها الفعلية عن طريق الزيادة في إستخدام الألوان الهادئة أو الباردة مثل الأزرق والرمادي والأخضر الفاتح مثل الاستركوليا فهي تريح النظر وكذلك تستعمل لربط الألوان الدافئة مع بعضها مثل الأحمر والبرتقالي، ومما يزيد من الاتساع الظاهري أيضا أن تكون الأشجار والشجيرات التي تزرع بجانب المسطحات مستديمة الخضرة وأفرعها السفلية تكاد تلامس السطح .شركة تنسيق حدائق ابوظبي
  • اللون الأصفر والليموني الباهت يكون منظراً خلفياً لأغلب الألوان الزاهية كما أنه يقرب المسافات ويجعل الحديقة أصغر من مساحتها الفعلية .
  • لا يجب الإكثار من استعمال اللون الأبيض للأزهار في صورة متجمعة أو على نطاق واسع في الحديقة إلا إذا أريد تقليل حدة الملل من الألوان الأخرى لأن اللون الأبيض ضعيف الأثر في التصميم

شركة تنسيق حدائق ابوظبي

  1. تقدم شركتنا شركة تنسيق حدائق في ابوظبي انواع واشكال تنسيق وتصميم الحدائق التناظر المضاعف : و هو عمل أشكال احواض أو زويا متكررة بالحديقة و تقسيم الحديقة لبقع مشابهة .
  2. التصميم الطبيعي : و هو نظام يحاكي الطبيعة حيث لا يوجد تناسق هندسي حيث ان الممرات تكون ملتوية و الارض يوجد  فيها منخفضات و مرتفعات و غيرها من سمات الحدائق الموجودة بالطبيعة .
  3. التناظر الدائري : و هو عمل أشكال و أحواض دائرية على جانبي الممر الرئيسي .
  4. التناظر الشعاعي : و هو عمل مثلاً حوض رئيسي ينطلق منه خطوط مزروعة بشكل شعاعي .
  5. التصميم المزدوج : و هو نظام يشمل الهندسي و الطبيعي حيث نقوم بمزج النظامين مع بعظهما حيث يمكن مثلا ترك الأرض غير مستوية و عمل احواض هندسية مثلثة أو مربعة او دائرية , أو العكس حسب الذوق و ما تراة مناسب .
شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

افضل شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

وجود معدات حديثة وأجهزة الكترونية تساعد في خدمات تنسيق الحدائق وتساعد طاقم العمل الخاص بنا في انجاز المهمة على اكمل وجه.

  • وجود جميع الأدوات في شركتنا التي يمكن الاستعانة بها في تنظيف الحدائق.
  • الحرص على كسب ثقة العميل تعد أحد مميزاتنا لأننا نقدم خدمة ترضي العميل فبالتالي يأتي لشركتنا للاستعانة بنا مرة أخرى.
  • وجود فنيين لديهم خبرة في عمليات تنسيق الحدائق ويقومون بالاشراف على طاقم العمل حتى يقومون بتنيه الطاقم في حالة حدوث أي خطأ.
  • من أهم مميزات تصميم وتنفيذ حدائق في أبوظبي تنفيذ اختيارات العميل في تنسيق الحديقة الخاصة به.
  • السرعة والدقة في تنفيذ الخدمات والانتهاء منها على اكمل وجه.
  • تقديم الخدمات المجانية بجانب خدمة تنسيق الحديقة مثل خدمة رش المبيدات في جميع أنحاء الحديقة للتأكد من عدم وجود حشرات وصراصير يمكن ان تكون سبب في تلف العشب.
  • الالتزام بالمواعيد مع العميل حتى لا نسبب أي ضرر للعميل

شركات تنسيق الحدائق في ابوظبي

ومن اسباب نجاح شركتنا هو التخصص في هذه المجالات مما يعني زياده الخبره مما يؤدي الي تقديم خدمه مميزه للعميل والمصداقيه في

تقديم الخدمات المطلوبه كما تتميز شركتنا في سرعه تنفيذ الخدمات حيث اننا نتعتبرافضل شركه من حيث الاسعار فلا يوجد

منافسين لدينا من ناحيه الاسعار والجوده وفتره الضمان والاهم من ذلك هو خدمه ما بعد البيع او انشاء الخدمات حيث نقدم افضل خدمه من

فريق عمل مدرب ومميز ومتخصص في هذه المجالات.

شركة تنسيق الحدائق ابوظبي

يستخدم مصممو المناظر الطبيعية مبادئ توجيهية وأدوات لخلق مناظر طبيعية جذابة ومريحة ومبادئ تصميم المناظر الطبيعية إنما تنحصر في مجموعة

أساسية تتمثل في الآتي :

  1. التناسب : والمقصود به التناسب المفترض أن يوجد فيما بين حجم النباتات في المشهد الواحد .
  2. الوحدة : في تصميم المناظر الطبيعية تشير الوحدة إلى الشعور بأن كل شيء متصل ويعمل معا لخلق تصميم واحد .
  3. التوازن : ويأتي من التنظيم بين العناصر في المكان .
  4. التكرار : والهدف منه خلق أنماط وتسلسل مألوف في جميع أنحاء المكان .

شركات تنسيق حدائق ومنتزهات ابوظبي

تنسيق الحدائق هو إحداث تغيير للأفضل في بقعة الأرض المحيطة بالمنزل لتخدم أغراض مختلفة من بينها الحفاظ على الخصوصية والتمتع بالمناظر الطبيعية والاستفادة منها في الحصول على ثمار وفواكه طبيعية لأغراض الطهي ، أو توفير مكان مختلف لإقامة حفلات الشواء ، هذا التغيير الذي تعمل شركة تنسيق حدائق على إحداثه من خلال :

  • تغيير التضاريس:

والمقصود به تغيير شكل الأرض من خلال الممرات والدرجات والردم والتلاعب في ارتفاعات وإضافة مصادر مياه صناعية مثل النوافير والشلالات .

  • زرع النباتات : سواء :
  • نباتات الزينة : حيث توفر الشركة أفضل أنواع الورود والنخيل وأشجار الزينة ، بالإضافة إلى الورود الموسمية والمستديمة ونخل الزينة وأفضل الأنواع منه مثل نخل واشنطن والنخل الملوكي ، وأشجار الزينة بكافة أنواعها .
  • أشجار الفواكه والموالح  والنخل البلدي مختلفة الأنواع والمناسبة لظروف المناخ و من أنواع معمرة .
  • الهياكل :
  • ويتم ذلك من خلال بناء الأسوار والسياج وغيرها من الميزات المبنية .
  • تركيب شبكات الري الحديثة من شركة تنسيق حدائق

شركات تنسيق حدائق في ابوظبي

  1. من أبسط قواعد توزيع الألوان أن تصمم أجزاء من الحديقة كاملة بلون واحد بجانب اللون الأخضر والذي يستعمل في هذه الحالة كمنظر خلفي لهذا اللون ، وإذا كانت هناك الرغبة في تغيير الألوان فينصح بزراعة مشتقات اللون الواحد بجانب بعضها البعض مثل الأصفر بأنواعه بجانب البرتقالي والأحمر الفاتح .
  1. كما سبق ذكر أن الألوان تلعب دوراً رئيسياً في تحديد المساحات فإذا كان هناك مساحة طويلة نرغب في تقصيرها يزرع في المنظر الخلفي في آخر الحديقة نباتات حادة الألوان مثل الأحمر والعكس في حالة الرغبة في إعطاء اتساع ظاهري يفضل زراعة الألوان الهادئة والفاتحة.
  2. ممكن إعطاء الشعور بالإتساع الظاهري للحديقة أو تبدو وكأنها أكبر من مساحتها الفعلية عن طريق الزيادة في إستخدام الألوان الهادئة أو الباردة مثل الأزرق والرمادي والأخضر الفاتح مثل الاستركوليا فهي تريح النظر وكذلك تستعمل لربط الألوان الدافئة مع بعضها مثل الأحمر والبرتقالي، ومما يزيد من الاتساع الظاهري أيضا أن تكون الأشجار والشجيرات التي تزرع بجانب المسطحات مستديمة الخضرة وأفرعها السفلية تكاد تلامس السطح

شركات قطع الاشجار ابوظبي

من الإجراءات العملية السليمة للحفاظ على النمو المنتظم للنباتات في حديقتك ، وضمان وصول المياه لجميع النباتات بالتساوي ، وإطالة عمر الحديقة والحد من المجهود المبذول في صيانته ، تأسيس شبكة ري حديثة تتناسب ونوعية البيئة وأيضا نوعية النباتات في حديقتك ، ومن أفضل وأحدث أساليب الري التي توفرها شركة انشاء وصيانة الحدائق  الآن هو الري بالتنقيط ، والذي يتميز بالاتي :

  • الحد من نسبة الماء المفقود في أساليب الري التقليدية والذي يمكن أن يضر بالنباتات وبالتربة أيضا .
  • شبكة الري بالتنقيط سهلة الصيانة ودائمة .
  • التوزيع العادل للمياه على كافة أجزاء الحديقة والحد من نمو النباتات والأعشاب غير المرغوبة .
  • التمكن من ري الحديقة بالكامل بأقل مجهود ربما كل ما تحتاجه إليه ضغطة زر لتشغيل الري .

تزين حدائق في ابو ظبي

  1. تنسيق حدائق تعمل علي ممرات خاصة لاصحاب الحديقة ويتم الرصف بمختلف الاحجار.
  2.  زراعة الكثير من الأشجار سواء كانت زينة أو كانت اشجار خضروات وفاكهة بشكل جميل ومميز
  3. تنظيف الأشجار القديمة والقيام وتهذيبها على طريقة معينة خاصة
  4. بشركتنا مع القيام باستخدام بعض انواع النجيلة المميزة.
  5. الاهتمام بعمل البرجولات لاستخدمها  جراج خاص بالسيارات وغيرها من النشاطات
  6. والعمل على تزيينها بأشكال تجعلها رائعة و تشعر براحة نفسية حين الجلوس بها.
  7.  تركيب المسابح باحجامها سواء خاصة بالأطفال أو الكبار وأعلى مستوى و نافورات المياه .

شركات تزيين الحدائق ابوظبي

  • تعد الحديقة المنزلية اليوم من الاماكن الهامة داخل المنزل بل تعتبر الحديقة المنزلية هي الاهم , حيث تعتبر المكان الوحيد داخل المنزل الذي تشعر بداخلة بالهدوء والراحة
  • وتصميم او تنسيق الحدائق يحتاج الي مصمم ماهر حتي يجعل من تلك الحديقة مكان تشعر بداخلة الراحة والهدوء والاتساع او العكس تماما كانها ضيقة مهما اتسعت
  • فالمصمم يعتبر الاساس الذي تبني بة الحديقة الخاصة بك.
  • وتعتبر الحدائق المنزلية انواع عديده لك عزيزي العميل اختيار الافضل والمناسب لك

شركات قطع الاشجار ابوظبي

  1. تراعي شركة تنسيق حدائق ابوظبي نوعية التربة التي يوجد بها الحديقة والتي من المفترض إنشائها وذلك من حيث كل من بعدها أو قربها من الشواطئ الساحلية وأيضا المناخ الموجود في تلك الحديقة.
  2. كما تراعي أيضا شركة تنسيق حدائق ابوظبي إرتفاع المبني وأيضا نسبة الإرتفاع بالنسبة إلي طول الوجهة.
  3. ولا تنسي شركة تنسيق حدائق ابوظبي الإرتفاعات في المابني المحيطة بالحديقة من كل الجوانب.
  4. تأخذ في الإعتبار وتراعي شركة تنسيق حدائق ابوظبي الإنشاءات الموجودة داخل الحديقة مثل أكشاب الموسيقي وأيضا ملاعب الأطفال وحمام السباحة

تصميم حدائق منزلية في ابوظبي

  • الحديقة اليابانية : حيث أنها حديقة تحتوي علي تلال صغيرة ، بالإضافة إلى إمكانية وضع شلالات مياة في الحديقة وزراعة أشجار طويلة وعريقة مثل أشجار الصفصاف وغيرها حيث أن مثل هذه الحدائق تحتاج إلي منزل كبيرة من أجل تنفيذها.
  • الحديقة الأسبانية : وهي حديقة قد يرى الشخص القادم إلي المنزل الذوق العربي فيه فهي تحتوي علي أشجار طويلة ، بالإضافة إلى احتوائها علي أحواض الورد التي تشمل كافة أنواع الورد ، ويتم تنسيق الورود بطريقة جميلة وجذابة من أجل إعطاء شكل جمالي للحديقة الأرضية.
  • الحديقة الأندلسية : وهذه النوعية من الحدائق لها مظهر رائع وممتاز ويقوم فريق العمل بتصميمها علي أعلي مستوي من الكفاءة والدقة وتكون محاطة بأسوار عالية من النخيل والأشجار ويوجد أيضا العديد من النباتات التي يتم تلصيقها، كما أيضا يوجد بها العديد من النافورات علي الطراز العربي العتيق.
  • الحديقة الفرنسية : يتميز هذا النوع من الحدائق بالهدوء والبساطة لأنها لا تحتوي علي عدد كبير من الأشجار بل أنها تحتوي علي النجيلة ذات اللون الاخضر الذي يغطي الأرضية بشكل كامل بالإضافة إلي حمام سباحة ، ومكان مخصص للجلوس، وهذا النظام يفضل تصميمه في المنازل البسيطة ذات مساحة واسعة.شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي
  • النظام الطبيعي : وهذه الحدائق تكون غير مسطحه ويكثر فيها التعرجات ويوجد بها الكثير من الممرات المتعرجة، ويتم توزيع الأشجار بها عشوائية علي جوانب الممرات، ويقوم فريق العمل بعمل بعض الإضافات وعمل أجهزة خاصة برفع المياة وتعتبر شلال ويعطي مظهر جمالي

ارخص شركة تنسيق حدائق ابوظبي

  • استخدم سلال القش في شركة تنسيق حدائق في ابوظبي  زراعة النباتات التي تنمو إلى أسفل ومن أمثلتها الفلل والفراولة، وأيضا يمكنك استغلال خزائنك القديمة في زراعة النباتات بعد طلائها بألوان تتناغم مع الحديقة.شركة تنسيق حدائق في ابوظبي
  • من أجل تزيين الحديقة يمكنك أن تستخدم الحصى عن طريق وضعه بين الأشجار، كما يمكنك استخدام الأحواض الصغيرة قريبا من المداخل والأبواب وضع بها الشجيرات الصغيرة والأحجار ويمكنك أن تضع أيضا الأنوار بها.
  • لا تنسى أن تخصص ركنا في الحديقة من أجل الأطفال، يمكنك أن تزوده بالأرجوحة ومساحة فارغة بقدر المستطاع وبعض الألعاب.
  • اهتم بأماكن الجلوس من خلال المقاعد البلاستيكية والكراسي المصنوعة من مادة الخيزران.
  • إذا كانت مساحة الحديقة تسمح يمكنك أن تبني حمام سباحة في مساحة من الحديقة.

أعمال الديكورات وتنسيق الحدائق في ابوظبي

  • النباتات الطبيعية الكبيرة او العشبية مع وضع بعض الحواجز حتى يتم منع التسرب لكمية المياه الكبيرة  قد تتسبب في تلفها فيتم وضعها بعد السور مباشرة .
  • شركة تنسيق حدائق في ابوظبي تقوم بعمل اطارات شكلية مختلفة من خلال شبكات تقوم بعملها للأشجار و تقوم ايضا بتهذيب الاشجار و عمل اشكال مختلفة مستخدمة في ذلك النجيل سواء الطبيعي او الصناعي لعمل كثير  من الارضيات المختلفة و الجميلة .
  • يقوم العاملين بالشركة بوضع بعض الاحواض الجميلة في التصميم و الشكل حتى يتم زرع بعض النباتات.

شركة تنسيق حدائق الامارات

  1. تصميم وتنسيق الحدائق العامة
  2. تركيب العشب الصناعي
  3. تركيب العشب الجداري
  4. زراعة الثيل الطبيعي
  5. تصميم و تركيب الديكورات الزراعية
  6. تصميم الممرات والاضاءة وتركيب الحجر العشوائي

شركات تنسيق الحدائق والزهور في الامارات

  • تزين النوافذ المطلة على الحديقة إن كنت ترغب بإضافة لمسة سحرية على حديقتك، لم لا تقم بتزين النافذة التي تطل على الحديقة بألوان مفعمة بالحيوية إذ يمكنك أيضاً استخدام نافذة قديمة وتزيينها ووضعها إلى جانب السياج بشكل لطيف يدرج نوعاً من الراحة النفسية إلى جو الحديقة.
  • بناء بيت للطيور إن كنت ترغب بأن يزور حديقتك هذا الكائن اللطيف، كل ما عليك فعله هو تنسيق حديقة منزلية فيها بيت صغير لهم ووضع القليل من الحبوب في داخله، ومن الممكن أن يحول هذا الطائرة المكان إلى بيته الخاص، ناهيك عن التغريدات الجميلة التي تضمن لك متعة خيالية.

عشب طبيعي للبيع في الامارات

نعم نحن لسنا الوحيدون فى هذا مجال اللاندسكيب والهارد سكيب ولكن جودة العمل والخامات والدقة والسرعة فى التنفيذ من أهم أسباب

تميزنا ونجاحنا واليكم تفصيل بعض الأعمال التى نقوم بها نقوم بأنشاء الأحواض والشلالات والنوافير والمدافئ والعزل والصرف الزراعى الحوائط

والمبانى والحدائق وكذالك نقوم أيضا بتنفيذملاعب النجيلة الصناعى وتوريد كافة أنواع النجيل الصناعى والطبيعى والنخيل الزينة والمثمر بكافة

أنواعه وتوريد كافة أنواع الشتلات وأشجار الزينة والفاكهة وشبكات الرى للمنتجعات والفلل والمدارس والمزارع الاتومتك واليدوية وأعمال

البرجولات والجلسات العربى والرخام والانترلوك والبلدورة وزراعة الأسطح كل ذالك بتنفيذ ايدى ماهرة ومدربة على أعلى مستوى وتحت

اشراف مهندسين وفنيين ذوى كفأئه عاليا وخبرة اعوم عديدة ومشاريع قديمة وجديدة في صيانة الحدائق وكذالك نقوم بتنفيذ وصيانة اعمال

الحدأئق للكمبوندات و للقرى والفنادق والفلل والمولات المقامة فعليا اومايتم تنفيذه بعقود سنويه اوشهرية .

تنسيق حدائق العين

  • التمتع بالجمال من حيث وجود الزهور والنباتات والألوان المبهجة وأيضا إبراز الشكل الجمالي للمبني.
  • الحديثة تعمل علي ترطيب الجو وتلطيفة وأيضا الحماية من أشعة الشمس.تصميم وتنفيذ حدائق ابوظبي
  • تعمل الحديقة علي تنقية البيئة من الأتربة وعوادم السيارات وغيرها من الملوثات البيئية وذلك لوجود النباتات بها.
  • أيضا الحديقة تعمل علي كسر شدة الرياح والعواصف الرملية والترابية وكذلك تثبيت التربة.
  • توفر الحديثة أماكن واسعة للعب الأطفال وأمنة في نفس الوقت.
  • توفر الحديقة أماكن مُعينه للإستجمام وأيضا راحة الأعصاب.

شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي

تتخصص فى أعمال تركيب الأجزاء الثابته الخاصه بالحدائق ؛كما تتخصص الشركة فى أعمال زراعه الحدائق وأيضا أعمال تقليم وتشذيب

الحدائق بشكل متميز ؛ولأن الخضرة من أهم الأمور التى تساعد على حمايه البيئة من التلوث ؛وكذلك تساعد الحدائق على التظليل ورفع

رطوبة الجو بشكل كبير ؛ كذلك تعتبر الأماكن الخاصه بالحدائق هى أماكن مخصصة للترفيه والحصول على قسط من الراحة  ؛يختلف الأمر فى

حاله الحدائق العامة عن الحدائق المتواجدة داخل المنازل التى يقضى فيها الأفراد وقتا ممتعا .

كيفية تنفيذ الحدائق في ابوظبي؟

يقوم العميل باختيار التصميم المناسب له و يقوم مهندسينا بتصميم شكل الحديقه بحيث يتلائم مع شكل المبني و يتوافر الاتي :

  • هناك اطوال مختلفه من الاشجار تزرع في اماكن محدده بحيث تعمل كمصدات للرياح و توفير الظل و ايضا تستخدم لحجب الرؤيه خارج الحديقه فهي تعمل كسيتاره او صف من الاشجار الطويله المصفوفه ذات الاوراق الكثيفه .
  •  نقوم بزراعات انواع مختلفه من النباتات الزهريه من اشجار و ازهار زهريه .
  • نقوم بعمل الاحواض اللازمه للنباتات الطبيه مع مراعه ترك مسافه بين الاحواض و سور الحديقه حتي اذا تسربت المياه من الاحواض لا توثر علي السور و نقوم بوضع ماده عازله لضمان عدم الترشيح .شركة تنسيق حدائق ابوظبي
  • نقوم باستخدام النجيله الصناعيه او الطبيعيه او استبدالها بالاعشاب الاخري .
  • نقوم بعمل الممرات و نقوم برصفها بمختلف انواع الاحجار .
  • نقوم بعمل جلسات باشكال مختلفه و ايضا نستخدم بعض الترازات المختلفه و افضل تصميمات الديكور

ما المميز لدي شركة تنسيق حدائق بابوظبي؟

  1. يعد مجال التصميم للحدائق من الاشياء المهمه التى تبعث الراحه والهدوء فى نفوس كل من يراها! لهذا فان شركتنا تعمل على حصول
  2. عملائها على افضل خدمه! فى ترتيب النباتات، و توزيعها في الحديقه بإشكال مختلفة ومنسقه.
  3. بالنهاية نحن افضل شركه تنسيق حدائق علي تقديم العروض و الخصومات الدائمه لعملائها فنحن نعمل دائما علي كسب عملاء
  4. جدد و نقوم بتقليل الاسعار حتي تتناسب مع جميع العملاء، و تكون غير قابله للمنافسه.
  5. كما ان شركة جنة الحدائق يتوافر لديها افضل فريق من المهندسين و الفنيين و المختصين! في مجال الحدائق و زراعه النباتات و علي مستوي عالي من الخبره

ما الخدمات المقدمة من شركات تنسيق حدائق ومنتزهات ابوظبي؟

  •  نقوم بزراعات انواع مختلفه من النباتات الزهريه من اشجار و ازهار زهريه .
  • نقوم بعمل الاحواض اللازمه للنباتات الطبيه مع مراعه ترك مسافه بين الاحواض
  • و سور الحديقه حتي اذا تسربت المياه من الاحواض لا توثر علي السور و نقوم بوضع ماده عازله لضمان عدم الترشيح .
  •  نقوم باستخدام النجيله الصناعيه او الطبيعيه او استبدالها بالاعشاب الاخري .
  •  نقوم بعمل الممرات و نقوم برصفها بمختلف انواع الاحجار

ما هي اسعار شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي؟

من الصعب جدا و يكاد يكون من النادر ان تقابل شخص لا يستمتع برؤية الاشجار و لا يكون فى راحة نفسية عميقة عندما يكون محاطا بالمساحات الخضراء و الغنية بالنباتات و الاشجار و الزهور ذات الرائحة الخلابة و المنظر المبهج فللحدائق و الاشحار فوائد عدة تجعلنا نهتم بها و بوجودها محيطة بنا فى كل مكان و المحافظة عليها فهى تعطى المنظر الخلاب الذى يسر الناظر و يريح الفكر و البال . شركة تنسيق حدائق  .

ما انواع واشكال العشب الذي يتم استخدامه لدي شركة تنسيق حدائق في ابوظبي؟

  1. هناك اطوال مختلفه من الاشجار تزرع في اماكن محدده بحيث تعمل كمصدات للرياح و توفير الظل و ايضا تستخدم لحجب الرؤيه خارج الحديقه فهي تعمل كسيتاره او صف من الاشجار الطويله المصفوفه ذات الاوراق الكثيفه .
  2.  نقوم بزراعات انواع مختلفه من النباتات الزهريه من اشجار و ازهار زهريه .
  3. نقوم بعمل الاحواض اللازمه للنباتات الطبيه مع مراعه ترك مسافه بين الاحواض و سور الحديقه حتي اذا تسربت المياه من الاحواض لا توثر علي السور و نقوم بوضع ماده عازله لضمان عدم الترشيح .
  4. نقوم باستخدام النجيله الصناعيه او الطبيعيه او استبدالها بالاعشاب الاخري .
  5. نقوم بعمل الممرات و نقوم برصفها بمختلف انواع الاحجار .
  6. نقوم بعمل جلسات باشكال مختلفه و ايضا نستخدم بعض الترازات المختلفه و افضل تصميمات الديكور

تنسيق حدائق الامارات

شركة تنسيق حدائق ابوظبي عميلنا الفاضل عميل شركتنا تواصل معنا على الفور نحن نقوم بتوفير الخدمات الخاصه بتنسيق الحدائق المتعدده و نقوم بزراعة الورود ذات الرائحة العطرة التي تجعل منازلكم برائحة عطره و كما نقوم بتنسيق و تنظيف الحدائق المختلفه من حيث المساحة و لدينا في الشركه افراد مدربون حيث ان شركتنا تعد شركه متخصصه و رائده فى مجال تنسيق الحدائق

تنسيق حدائق منزلية في العين

ومتخصصين فى تنسيق وتجميل الحدائق بابوظبي وجميع مدن الامارات فلدى شركتنا متخصصين فى مجال قطع وازالة الاشجار وتشكيلها الى مناظر جميلة تبعث فى الانسان الهدوء والسكينة شركتنا هى أفضل شركة يمكنك الاعتماد عليها فى تنسيق حديقة قصرك او فلتك شركتنا هى الأمثل والأفضل لانها تقدم للعملاء كل ما يبحثون عنه من خدمات تنسيق

تصميم حدائق منزلية في الامارات

يعتبر تنسيق الحدائق من الفنون الراقية والجميلة التي يجب أن نكون علي دراية بها تماما ومعرفة كاملة عنها سواء عن أنواع النباتات أو أشكالها وكذلك معرفة ماهية زراعتها وكذلك أوالوان الزهور وأنواعها لكي نستطيع وضعها في المكان الملائم لها في الحديثة، وهذا يعتمد علي التزوق الخاص لصاحب الحديقة عند وضع الزهور في بشكل كتناسق وخيال كبير بحيث يمكننا وضع النباتات والزهور بجانب بعضها البعض من حيث اللون والطول وكذلك توقيف الإزهار، وذلك لإمكانية ربط جميع هذة العناصر مع بعضها لكي تعطي في النهاية الشكل المطلوب في الحديقة كلوحة فنية رائعة، لكن كل هذا يعتمد علي مساحة الحديقة ومكانها.

فروعنا في الامارات

امارة راس الخيمة : شركة تنسيق حدائق في راس الخيمة

امارة الشارقة : شركة تنسيق حدائق في الشارقة

امارة عجمان : شركة تنسيق حدائق في عجمان

امارة الفجيرة : شركة تنسيق حدائق في الفجيرة 

امارة ام القيوين: شركة تنسيق حدائق ام القيوين

مصادرنا

تنسيق الحدائق

6 أفكار لتنسيق الحدائق المنزلية

افكار وطرق تنسيق الحدائق المنزلية

17 فكرة سريعة لتزيين حديقة المنزل

 

التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
هائل
افضل عمالة

ممتاز

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي افضل شركات تنسيق حدائق ومنتزهات ابوظبي حيث نقوم بتنفيذ وتصميم الحدائق بمساعدة فريق عمل متخصص في اعمال الديكورات.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !